هدفت الدراسة الى تحديد أبعاد المسئولية البيئية کما يتصورها الطالبات الجامعيات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي من خلال تطبيق استبيان مکون من 40 عبارة موزعة على الأهداف ککل، وقد تأکدت الباحثة من صدقها وثباتها وطبقت على عينة قوامها 223 طالبة جامعية بکلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نوره. وقد أظهرت النتائج وجود فروق في المتوسطات الحسابية بالنسبة لابعاد المسئولية البيئية للطالبات الجامعيات باستخدام المناقشة الجماعية حيث جاء في المرتبة الأولى بعد الفهم "الاستيعاب"، يليه بعد الاهتمام، وأخيراً بعد المشارکة للطالبات الجامعيات للمسئولية البيئية.
. (2018). استخدام المناقشة الجماعية في طريقة خدمة الجماعة وتنمية وعي الطالبات بالمسئولية البيئية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 8(1), 57-81. doi: 10.21608/aial.2018.124917
MLA
. "استخدام المناقشة الجماعية في طريقة خدمة الجماعة وتنمية وعي الطالبات بالمسئولية البيئية", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 8, 1, 2018, 57-81. doi: 10.21608/aial.2018.124917
HARVARD
. (2018). 'استخدام المناقشة الجماعية في طريقة خدمة الجماعة وتنمية وعي الطالبات بالمسئولية البيئية', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 8(1), pp. 57-81. doi: 10.21608/aial.2018.124917
VANCOUVER
. استخدام المناقشة الجماعية في طريقة خدمة الجماعة وتنمية وعي الطالبات بالمسئولية البيئية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2018; 8(1): 57-81. doi: 10.21608/aial.2018.124917