فى هذا الفصل أهمية طريقة العمل مع الجماعات فى مجال الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ثم أهداف طريقة العمل مع الجماعات فى مجال الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم وتليها الحقائق التى تستند اليها طريقة خدمة الجماعة عند تعاملها مع المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم ثم تکنيکات خدمة الجماعة مع الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ودور أخصائى خدمة الجماعة فى تنمية أنماط السلوک الايجابى لدى جماعات الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ودور خدمة الجماعة مع جماعات الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم .
. (2018). دور تکنيکات طريقة العمل مع الجماعات فى تنمية أنماط السلوک الإيجابى لدى جماعات الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 8(1), 204-212. doi: 10.21608/aial.2018.125045
MLA
. "دور تکنيکات طريقة العمل مع الجماعات فى تنمية أنماط السلوک الإيجابى لدى جماعات الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 8, 1, 2018, 204-212. doi: 10.21608/aial.2018.125045
HARVARD
. (2018). 'دور تکنيکات طريقة العمل مع الجماعات فى تنمية أنماط السلوک الإيجابى لدى جماعات الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 8(1), pp. 204-212. doi: 10.21608/aial.2018.125045
VANCOUVER
. دور تکنيکات طريقة العمل مع الجماعات فى تنمية أنماط السلوک الإيجابى لدى جماعات الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2018; 8(1): 204-212. doi: 10.21608/aial.2018.125045