يدور هذا الفصل حول دور ادارة الجودة الشاملة في تطوير مؤسسات التعليم قبل الجامعي فهي تحظي في الوقت الحاضر علي اهتمام متزايد من قبل الادارة العليا وذلک بهدف تحسين کفاءة المؤسسات المحتلفه التي تعمل علي تقدم المجتمع ورفاهيته وبصفه خاصة مؤسسات التعليم قبل الجامعي حيث يعتبر اي تطور اوتحديث في الاساليب الاداريه لهذه المؤسسات يعود عليها بالنفع وعلي المجتمع وذلک يتم من خلال تحقيق الجودة في کل المدخلات والعمليات، فهذا الفصل يتناول اهمية ادارة الجوده الشاملة في التعليم، اهداف ادارة الجوده، معايير الجوده الشاملة في التعليم، ومتطلبات تفعيل الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم قبل الجامعي، والعلاقة بين التخطيط الاجتماعي والجوده الشامله
. (2020). دور إدارة الجودة في تطوير مؤسسات التعليم قبل الجامعي من منظور التخطيط الاجتماعي. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 11(2), 224-234. doi: 10.21608/aial.2020.127053
MLA
. "دور إدارة الجودة في تطوير مؤسسات التعليم قبل الجامعي من منظور التخطيط الاجتماعي". المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 11, 2, 2020, 224-234. doi: 10.21608/aial.2020.127053
HARVARD
. (2020). 'دور إدارة الجودة في تطوير مؤسسات التعليم قبل الجامعي من منظور التخطيط الاجتماعي', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 11(2), pp. 224-234. doi: 10.21608/aial.2020.127053
VANCOUVER
. دور إدارة الجودة في تطوير مؤسسات التعليم قبل الجامعي من منظور التخطيط الاجتماعي. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2020; 11(2): 224-234. doi: 10.21608/aial.2020.127053