هذه دراسة وصفية تهدف الى معرفة متطلبات تفعيل دور النسق المدرسى فى مواجهة مشکلات الأفکار المتطرفة لدى طلاب المدارس الثانوية بمدينة أسيوط وقد استخدمت الدراسة منهج المسح الاجتماعي باستخدام اسلوب الحصر الشامل للأخصائين الاجتماعيين و المعلمين اعضاء لجان الحماية المدرسية ومديري المدارس ووکلاء شئون الطلاب الذين أمضوا عامان خبرة بالعمل القيادي بالمدارس الثانوية بمدينة اسيوطوموجهى التربية الاجتماعيةالمشرفين على الاخصائين الاجتماعيين بالمدارس الثانوية بمدينة اسيوط و اعضاء مکتب الخدمة الاجتماعيةبادارة اسيوط التعليمية.واعضاء مجلس الامناءوالاباء والمعلمينعلى مستوى ادارة اسيوط التعليميةوالممثلين للمدارس الثانويةبمدينة اسيوط وقد استخدم الدارس استمارة استبيان محکمة وذات صدق وثبات عالي وقد توصلت الدراسة الى رؤية مستقبلية لتفعيل دور النسق المدرسى فى مواجهة مشکلات الافکار المتطرفة لدى طلاب ثانوى
. (2020). متطلبات تفعيل دور النسق المدرسى فى مواجهة مشکلات الأفکار المتطرفة لدى طلاب المدارس الثانوية بمدينة أسيوط. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 12(2), 304-323. doi: 10.21608/aial.2020.134239
MLA
. "متطلبات تفعيل دور النسق المدرسى فى مواجهة مشکلات الأفکار المتطرفة لدى طلاب المدارس الثانوية بمدينة أسيوط", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 12, 2, 2020, 304-323. doi: 10.21608/aial.2020.134239
HARVARD
. (2020). 'متطلبات تفعيل دور النسق المدرسى فى مواجهة مشکلات الأفکار المتطرفة لدى طلاب المدارس الثانوية بمدينة أسيوط', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 12(2), pp. 304-323. doi: 10.21608/aial.2020.134239
VANCOUVER
. متطلبات تفعيل دور النسق المدرسى فى مواجهة مشکلات الأفکار المتطرفة لدى طلاب المدارس الثانوية بمدينة أسيوط. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2020; 12(2): 304-323. doi: 10.21608/aial.2020.134239