يُعداتجاهالممارسةالمبنيةعلىالأدلةفيالخدمةالاجتماعيةمنالاتجاهاتالعلميةالحديثةالتيتهدفإلى تقليصالفجوةوالربط بينالبحثالعلميوالممارسةالمهنية. فالممارسة المبنية على الأدلة تعد بمثابة عملية علمية ومهنية في آن واحد هدفها الإرتقاء بممارسة مهنة الخدمة الاجتماعية. وذلک بتوظيف معارف الخدمة الاجتماعية بأسلوب علمي يرکز على عملية البحث بالإنفتاح على ما حولنا من معارف. والأمر أصبح مرهوناً بإيجاد دلائل وبراهين يمکن الإعتماد عليها في الوصول لممارسة مهنية فعالة.
. (2019). الممارسة المبنية علي الأدلة مع الحالات الفردية في المجال المدرسي. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 10(1), 295-305. doi: 10.21608/aial.2019.138510
MLA
. "الممارسة المبنية علي الأدلة مع الحالات الفردية في المجال المدرسي", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 10, 1, 2019, 295-305. doi: 10.21608/aial.2019.138510
HARVARD
. (2019). 'الممارسة المبنية علي الأدلة مع الحالات الفردية في المجال المدرسي', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 10(1), pp. 295-305. doi: 10.21608/aial.2019.138510
VANCOUVER
. الممارسة المبنية علي الأدلة مع الحالات الفردية في المجال المدرسي. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2019; 10(1): 295-305. doi: 10.21608/aial.2019.138510