يدور هذا الفصل حول القدرات الإبداعية وتنميتها لدى الطلاب الجامعيين من خلال الأنشطة الطلابية, ولکى يتحقق ذلک يجب على المؤسسات التعليمية بصفة خاصه والمجتمع والدولة بصفه عامة العمل معاً لتنمية هذه القدرات عند الشباب الجامعي الصاعد بهدف مساعدتهم على تطوير الفکر الإبداعي لديهم في مختلف المجالات, وهذا الفصل يتناول أهمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين, صور القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين, سمات وخصائص القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين, وسائل تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين, مقومات تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين, معوقات تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين, دور مهنة الخدمة الاجتماعية مع الطلاب المبدعين, العلاقة بين الأنشطة الطلابية الجامعية وتنمية القدرات الإبداعية.
. (2019). الأنشطة الطلابية ودورها في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين من منظور الخدمة الاجتماعية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 10(1), 400-415. doi: 10.21608/aial.2019.138540
MLA
. "الأنشطة الطلابية ودورها في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين من منظور الخدمة الاجتماعية", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 10, 1, 2019, 400-415. doi: 10.21608/aial.2019.138540
HARVARD
. (2019). 'الأنشطة الطلابية ودورها في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين من منظور الخدمة الاجتماعية', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 10(1), pp. 400-415. doi: 10.21608/aial.2019.138540
VANCOUVER
. الأنشطة الطلابية ودورها في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الجامعيين من منظور الخدمة الاجتماعية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2019; 10(1): 400-415. doi: 10.21608/aial.2019.138540