بحث بعنوان ( برنامج تدريبي مقترح لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية) تسلط هذه الدراسة الضوء على الممارسة المهنية عن بُعد كأحد المستجدات المهمة والتي تؤثر في ممارسة مهنة الخدمة الاجتماعية بصفة عامة وخدمة الجماعة بصفة خاصة وتحسين أداء الأخصائيين الاجتماعيين العاملين في مجال رعاية الشباب ومع جماعات الأسر الطلابية، واستهدفت الدراسة تحديد المتطلبات المعرفية والتقنية اللازمة لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية، تحديد المعوقات التي تواجه أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية، التوصل إلى برنامج تدريبي مقترح لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية، وتوصلت الدراسة إلى تحديد المتطلبات المعرفية والتقنية اللازمة لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية، تحديد المعوقات التي تعوق أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية، وتوصلت الدراسة إلى برنامج تدريب مقترح لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية.
إبراهيم عبد الغني عبد الحافظ, أسامة. (2022). برنامج تدريبي مقترح لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 20(1), 54-109. doi: 10.21608/aial.2022.165195.1376
MLA
أسامة إبراهيم عبد الغني عبد الحافظ. "برنامج تدريبي مقترح لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية". المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 20, 1, 2022, 54-109. doi: 10.21608/aial.2022.165195.1376
HARVARD
إبراهيم عبد الغني عبد الحافظ, أسامة. (2022). 'برنامج تدريبي مقترح لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 20(1), pp. 54-109. doi: 10.21608/aial.2022.165195.1376
VANCOUVER
إبراهيم عبد الغني عبد الحافظ, أسامة. برنامج تدريبي مقترح لتفعيل دور أخصائي الجماعة في الممارسة المهنية عن بُعد مع جماعات الأسر الطلابية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2022; 20(1): 54-109. doi: 10.21608/aial.2022.165195.1376