تركزت اهداف الدراسة الحالية فى تحديد المتطلبات التخطيطيه لتطوير التعليم الإلكتروني فى الجامعات المصرية، كما سعت الدراسة الحالية للإجابة على تساؤلات وهى ما المتطلبات التخطيطيه لتطوير التعليم الإلكتروني فى الجامعات المصرية وما المعوقات التى تعوق تطوير التعليم الإلكتروني فى الجامعات المصرية وما التصور المقترح لتطوير التعليم الإلكتروني فى الجامعات المصرية وتنتمى هذه الدراسة الى نمط الدراسات الوصفية واعتمدت الدراسة على منهج المسح الاجتماعي بالعينة لطلاب كليتي الخدمة الاجتماعية والآداب بجامعة اسيوط وكذلك أعضاء هيئة التدريس بكليتي الخدمة الاجتماعية والآداب فى جامعه اسيوط، وطبقت الدراسة على عينة بلغ عددها (356) مفردة من الطلاب وعينه وعددهم (154) من أعضاء هيئة التدريس، تم استخدام استمارتين استبيان مطبقة على الطلاب بالكليتين وكذألك الاعضاء فى الفترة الزمنية من 9/12/2021م حتى 21/12/2021م، وتوصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج واهمها ارتفاع نسبه المتطلبات التخطيطية لتطوير التعليم الإلكتروني ، وأوصت الدراسة بضرورة التركيز والتوسع فى تحقيق المتطلبات التخطيطية لتطوير التعليم الإلكتروني فى الجامعات المصرية الكلمات المفتاحية: المتطلبات، المتطلبات التخطيطية، تطوير التعليم، التعليم الإلكتروني، الجامعات المصرية
سيد, همت مصطفى. (2022). المتطلبات التخطيطية لتطوير التعليم الالكتروني في الجامعات المصرية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 20(4), 234-259. doi: 10.21608/aial.2023.156108.1349
MLA
همت مصطفى سيد. "المتطلبات التخطيطية لتطوير التعليم الالكتروني في الجامعات المصرية". المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 20, 4, 2022, 234-259. doi: 10.21608/aial.2023.156108.1349
HARVARD
سيد, همت مصطفى. (2022). 'المتطلبات التخطيطية لتطوير التعليم الالكتروني في الجامعات المصرية', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 20(4), pp. 234-259. doi: 10.21608/aial.2023.156108.1349
VANCOUVER
سيد, همت مصطفى. المتطلبات التخطيطية لتطوير التعليم الالكتروني في الجامعات المصرية. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2022; 20(4): 234-259. doi: 10.21608/aial.2023.156108.1349