يعد التعليم الالکتروني منظومة متکاملة في بيئة التعليم الجامعي، وأصبح مطلباً مهماً وأمراً ضرورياً أملته الحاجة إلي التطوير النوعي المطلوب للمحتوي العلمي للمناهج الدراسية ووسائل التدريس اللازمة في إثراء وتفعيل البيئة التعليمية بمعطيات وأساليب وتقنيات ضرورية، حيث استهدفت الدراسة تحديد متطلبات تطبيق التعليم الالکتروني في کليات الخدمة الاجتماعية من منظور الممارسة العامة سواء خاصة بنسق الطالب أو بنسق أعضاء هيئة التدريس أو بنسق الإداريين، أو بنسق المقرر الدراسي، أو بنسق الکلية، واعتمدت الباحث علي الدراسة الوصفية التحليلية، ومنهج المسح الاجتماعي بالعينة المتاحة لأعضاء هيئة التدريس بکليات الخدمة الاجتماعية مجتمع الدراسة وعددهم (132) مفردة، وأعتمد الباحث علي استمارة استبيان لجمع البيانات من أعضاء هيئة التدريس حول متطلبات تطبيق التعليم الالکتروني في کليات الخدمة الاجتماعية، وتوصلت الدراسة إلي أن مستوى المتطلبات الخاصة بتطبيق التعليم الالکتروني في کليات الخدمة الاجتماعية کما يحددها أعضاء هيئة التدريس جاءت مرتفعة، وجاءت مرتبة کالتالي المتطلبات الخاصة بالطلاب، المتطلبات الخاصة بالکليات، المتطلبات الخاصة بالمقرر الدراسي، المتطلبات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس، المتطلبات الخاصة بالإداريين.
ادم, صلاح. (2021). متطلبات تطبيق التعليم الالکترونى فى کليات الخدمة الاجتماعية من منظور الممارسة العامة. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 16(1), 248-286. doi: 10.21608/aial.2021.107583.1222
MLA
صلاح ادم. "متطلبات تطبيق التعليم الالکترونى فى کليات الخدمة الاجتماعية من منظور الممارسة العامة", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 16, 1, 2021, 248-286. doi: 10.21608/aial.2021.107583.1222
HARVARD
ادم, صلاح. (2021). 'متطلبات تطبيق التعليم الالکترونى فى کليات الخدمة الاجتماعية من منظور الممارسة العامة', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 16(1), pp. 248-286. doi: 10.21608/aial.2021.107583.1222
VANCOUVER
ادم, صلاح. متطلبات تطبيق التعليم الالکترونى فى کليات الخدمة الاجتماعية من منظور الممارسة العامة. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2021; 16(1): 248-286. doi: 10.21608/aial.2021.107583.1222