يدور هذا البحث حول دور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية والمبادرات الشبابية الجامعية في تنمية مهارات ريادة الأعمال الاجتماعية لدى الشباب الجامعي, ولكى يتحقق ذلك يجب على المؤسسات التعليمية بصفة خاصه والمجتمع والدولة بصفه عامة العمل معاً لتنمية هذه المهارات لدى الشباب الجامعي الصاعد بهدف مساعدتهم على تطوير الفكر الإبداعي لديهم في مختلف المجالات, وتحقيق التقدم والتنمية للمجتمع ولأفراده, وهذا البحث يتناول أهمية المبادرات الشبابية الجامعية, أهداف المبادرات الشبابية الجامعية, خصائص المبادرات الشبابية الجامعية, أنواع المبادرات الشبابية الجامعية, خطوات ومراحل تنظيم المبادرات الشبابية الجامعية, مجالات المبادرات الشبابية الجامعية, عوامل نجاح المبادرات الشبابية الجامعية, شروط ومعايير المبادرات الشبابية الجامعية, الأثار الاقتصادية والاجتماعية للمبادرات الشبابية, مقومات المبادرات الشبابية الجامعية, معوقات المبادرات الشبابية الجامعية, العلاقة بين المبادرات الشبابية وتنمية مهارات ريادة الأعمال الاجتماعية, أنواع مهارات ريادة الأعمال الاجتماعية, العلاقة بين ريادة الأعمال الاجتماعية ومهنة الخدمة الاجتماعية, دور الجامعات في تنمية ثقافة ريادة الأعمال الاجتماعية لدى الشباب, دور ريادة الأعمال الاجتماعية والمبادرات الشبابية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.
شعبان, محمود. (2023). دور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية في المبادرات الشبابية الجامعية لتنمية مهارات ريادة الأعمال الاجتماعية لدى الشباب الجامعي. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 23(2), 128-175. doi: 10.21608/aial.2024.233420.1551
MLA
محمود شعبان. "دور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية في المبادرات الشبابية الجامعية لتنمية مهارات ريادة الأعمال الاجتماعية لدى الشباب الجامعي", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 23, 2, 2023, 128-175. doi: 10.21608/aial.2024.233420.1551
HARVARD
شعبان, محمود. (2023). 'دور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية في المبادرات الشبابية الجامعية لتنمية مهارات ريادة الأعمال الاجتماعية لدى الشباب الجامعي', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 23(2), pp. 128-175. doi: 10.21608/aial.2024.233420.1551
VANCOUVER
شعبان, محمود. دور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية في المبادرات الشبابية الجامعية لتنمية مهارات ريادة الأعمال الاجتماعية لدى الشباب الجامعي. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية, 2023; 23(2): 128-175. doi: 10.21608/aial.2024.233420.1551